دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:مدير الموقع Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا أثر الإنتاج الذكي في تحقيق الاستباقية التنظيمية دراسة ميدانية لعينة من العاملين بالقطاع الخاص لصناعة السمنت 2022-04-30 تحليل مشكلة البطالة في الاقتصاد العراقي 2023-01-25 تحليل اسهام عناصر القوائم المالية في تعظيم الثروة النقدية 2022-07-03 دور خصائص المنظمة الذكية في تعزيز التأهب الريادي عن طريق تبني سلوكيات العمل الاستباقية 2022-07-06
أثر الإنتاج الذكي في تحقيق الاستباقية التنظيمية دراسة ميدانية لعينة من العاملين بالقطاع الخاص لصناعة السمنت 2022-04-30