دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا أثر تغيرات أسعار الصرف و السياسة النقدية في أسعار الأسهم في الأسواق المالية (دراسة تحليلية لدولة الصين للمدة 2003 – 2014) 2022-10-31 إستعمال إنموذجات السلاسل الزمنية لتحليل وفيات حوادث المرور في محافظة كربلاء المقدسة للمدة (2010- 2015.) 2022-10-31 تأثير اعادة هندسة العمليات في التميز المنظمي 2022-06-29 كيف تستخدم الموازنات التقديرية كاداة للرقابة 2016-04-20
أثر تغيرات أسعار الصرف و السياسة النقدية في أسعار الأسهم في الأسواق المالية (دراسة تحليلية لدولة الصين للمدة 2003 – 2014) 2022-10-31
إستعمال إنموذجات السلاسل الزمنية لتحليل وفيات حوادث المرور في محافظة كربلاء المقدسة للمدة (2010- 2015.) 2022-10-31