دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا التحول الاستراتيجي في سياسة الأوبك : اختلاط السياسة بالاقتصاد 2016-01-17 تأثير الارتجال الستراتيجي في تعزيز البراعة الستراتيجية 2022-06-29 تحليل المخاطرة الائتمانية واثرها في تعزيز الكفاءة المصرفية 2022-06-29 دور الثقة التنظيمية في تعزيز الانغماس الوظيفي – دراسة تحليلية لاراء العاملين في مديرية توزيع كهرباء كربلاء 2023-02-28
دور الثقة التنظيمية في تعزيز الانغماس الوظيفي – دراسة تحليلية لاراء العاملين في مديرية توزيع كهرباء كربلاء 2023-02-28