دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55 Read more articles المقال السابقتقييم الاداء المؤسسي الحكومي بعد 2014 وأثره في الامن الوطني العراقي المقال القادمتأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية قد يعجبك ايضا Managing Liquidity and Profitability in Islamic Banks in Iraq – Case Study of the National Islamic Bank for the period 2010-2017 2022-04-29 الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25 الأزمات المالية في الألفية الثالثة وآثارها على أداء القطاع السياحي العالمي 2022-07-07 الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30
Managing Liquidity and Profitability in Islamic Banks in Iraq – Case Study of the National Islamic Bank for the period 2010-2017 2022-04-29
الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25
الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30