دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة Post author:مدير الموقع Post published:2022-12-29 Post category:مقالات تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55 Read more articles المقال السابقتقييم الاداء المؤسسي الحكومي بعد 2014 وأثره في الامن الوطني العراقي المقال القادمتأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية قد يعجبك ايضا أثر تكنولوجيا المعلومات في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية دراسة ميدانية في عينة من المصارف التجارية في محافظة كربلاء 2022-12-31 توظيف الاستقامة التنظيمية في الحد من الاستنزاف الشعوري للعاملين بحث تحليلي لأراء عينة من الملاكات التربوية في منظمات التعليم التربوي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-07-17 ميزان المراجعة 2016-05-25 اثر مؤشرات التمويل للمصارف الإسلامية في مؤشرات سيولتها وادائها السوقي دراسة تطبيقية في المصرف الاردني الإسلامي للمدة 2008-2017 2022-05-07
أثر تكنولوجيا المعلومات في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية دراسة ميدانية في عينة من المصارف التجارية في محافظة كربلاء 2022-12-31
توظيف الاستقامة التنظيمية في الحد من الاستنزاف الشعوري للعاملين بحث تحليلي لأراء عينة من الملاكات التربوية في منظمات التعليم التربوي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-07-17
اثر مؤشرات التمويل للمصارف الإسلامية في مؤشرات سيولتها وادائها السوقي دراسة تطبيقية في المصرف الاردني الإسلامي للمدة 2008-2017 2022-05-07