إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا أنموذج مقترح لتحسين القياس المحاسبي باستعمال موازنة البرامج والمحاسبة عن الأداء في اطار اعادة هندسة العمليات دراسةتطبيقية في الجامعة العراقية 2023-01-30 دور الإيرادات النفطية في تمويل الانفاق الحكومي 2023-01-25 تحسين معولية المُعدة باستخدام مرتكزات الصيانة المنتجة الشاملة 2022-12-31 دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28
أنموذج مقترح لتحسين القياس المحاسبي باستعمال موازنة البرامج والمحاسبة عن الأداء في اطار اعادة هندسة العمليات دراسةتطبيقية في الجامعة العراقية 2023-01-30
دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28