إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا تطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) 2022-10-31 ٱلام البنوك وأسواق المال لم تنتهي بعد: 2023-05-07 الاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها 2022-06-08 تصميم المنتج وتأثيره في تعزيز الميزة التنافسية 2022-06-29
تطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) 2022-10-31