تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا دور الذكاء الاجتماعي في التغير الاستراتيجي 2022-05-26 اثراسترتيجية التمكين في إدارة معرفة الزبون- دراسة ميدانية لعينة من مدراء معمل الألبسة الرجالية ومعمل الصناعات الجلدية في محافظة النــــــــجف الاشـــــــــرف 2022-06-29 تقدير انتاجية فرق عمل الخرسانة في مدينة كربلاء 2022-12-31 وهم الأصول المالية 2016-05-04
اثراسترتيجية التمكين في إدارة معرفة الزبون- دراسة ميدانية لعينة من مدراء معمل الألبسة الرجالية ومعمل الصناعات الجلدية في محافظة النــــــــجف الاشـــــــــرف 2022-06-29