تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا العلاقة بين نظم الاتصالات وإدارة الكوارث التنظيمية- دراسة استطلاعية تحليأتية في عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الجلدية 2023-02-15 أنموذج محاسبي مقترحل تقييم أداء المصارف الاسلامية وفق المعايير المحاسبية والشرعية _مصارف أسلامية عراقية نموذجا 2023-02-15 بروزعصر”القيادات التكنوقراطيه”في الدول النامية- دراسة إدارية ميدانية 2022-06-23 دور اللامركزية في تحقيق التنمية المحلية في العراق 2022-05-07
العلاقة بين نظم الاتصالات وإدارة الكوارث التنظيمية- دراسة استطلاعية تحليأتية في عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الجلدية 2023-02-15
أنموذج محاسبي مقترحل تقييم أداء المصارف الاسلامية وفق المعايير المحاسبية والشرعية _مصارف أسلامية عراقية نموذجا 2023-02-15