تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا مدى إمكانية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الإبداع المنظمي-دراسة تحليلية في كلية التربية للبنات بجامعة الكوفة 2023-01-30 دور المدقق الخارجي في تقويم الاداء بما يحقق التنمية المستدامة (أطار مقترح لتقويم الاداء ) (بحث تطبيقي في تشكيلات وزارة التربية العراقية ) 2022-04-29 تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25 الخصخصة وامكانية نجاحها في العراق بعد عام 2003 2022-04-30
مدى إمكانية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الإبداع المنظمي-دراسة تحليلية في كلية التربية للبنات بجامعة الكوفة 2023-01-30
دور المدقق الخارجي في تقويم الاداء بما يحقق التنمية المستدامة (أطار مقترح لتقويم الاداء ) (بحث تطبيقي في تشكيلات وزارة التربية العراقية ) 2022-04-29
تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25