تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26 اتجاهات السياسة المالية في اقتصاد العراق النفطي 2022-05-25 إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30 سياسات ترشيد الانفاق العام واثرها على متغيرات اقتصادية مختارة حالة تطبيقية جمهورية مصر العربية ١٩٩٠-٢٠٠٥ 2023-01-25
المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26
إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30
سياسات ترشيد الانفاق العام واثرها على متغيرات اقتصادية مختارة حالة تطبيقية جمهورية مصر العربية ١٩٩٠-٢٠٠٥ 2023-01-25