تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا إنتاج الوقود الحيوي وآثاره الايجابية والسلبية على قطاعي الطاقة والزراعة 2023-01-29 دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29 تأثير هيكل التمويل بإطار نظرية الالتقاط في قيمة الشركة 2022-12-29 توظيف مؤشرات ادارة رأس المال العامل في الحد من الهشاشة المالية دراسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من2011-2019 2022-12-29
دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29
توظيف مؤشرات ادارة رأس المال العامل في الحد من الهشاشة المالية دراسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من2011-2019 2022-12-29