تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا تأثير الذكاء الأخلاقي للقائد في تعزيز البراعة الإستراتيجية ( ) بحث تحليلي لآ راء عينة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات والكليات الاهلية العاملة في محافظة بابل 2022-04-29 استخدام بعض ادوات ضبط الجودة في تحسين جودة الخدمة الصحية- دراسة استطلاعية لآراء ثلاث عينات في مستشفى 2023-01-30 السياسة المالية في ظل ظروف الدولة الريعية في العراق للمدة ( ٢٠٠٤-٢٠١٢) 2023-01-25 Calendar approaches accounting of interest rate swaps Between traders in the financial markets (Descriptive and analytical study) 2023-01-30
تأثير الذكاء الأخلاقي للقائد في تعزيز البراعة الإستراتيجية ( ) بحث تحليلي لآ راء عينة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات والكليات الاهلية العاملة في محافظة بابل 2022-04-29
استخدام بعض ادوات ضبط الجودة في تحسين جودة الخدمة الصحية- دراسة استطلاعية لآراء ثلاث عينات في مستشفى 2023-01-30
Calendar approaches accounting of interest rate swaps Between traders in the financial markets (Descriptive and analytical study) 2023-01-30