تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29 المحاسبة سؤال و جواب 2016-05-25 توظيف التكامل بين تقنيتي الكلفة المستهدفة وهندسة القيمة لتخفيض كلفة المنتج 2023-04-18 تأثير تقنيات الإنتاج الحديثة على الكفاءة الإنتاجية 2023-01-25
العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29