تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29 الكفاءة المهنية للمدقق الداخلي وتأثيرها في الحد من ممارسات المحاسبة الإبداعية 2022-12-29 واقع صناعة الغاز الطبيعي في العراق 2022-06-01 دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31
دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29
دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31