تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا الرضا الوظيفي في المستشفيات العراقية – دراسة تطبيقية في مستشفى سفير الحسين (ع) الجراحي 2023-02-23 Applied Study of Malthusian law of Population Growth; Statistical Comparison in Indian Experience 2022-12-31 اثر المخاطر الاتماني على صيغ الاستثمار 2022-06-07 تحليل سلوكيات الانفاق لزائري مدينة كربلاء المقدسة 2023-02-28
Applied Study of Malthusian law of Population Growth; Statistical Comparison in Indian Experience 2022-12-31