تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا أثر مقاومة التغيير في التوجه الريادي للمنظمة 2022-05-27 تأثير التوجه الريادي في استدامة نجاح الستراتيجيات التنافسية 2022-06-29 تحليل سياسات الوقت في القطاع المصرفي – دراسة ميدانية 2022-06-27 تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31
تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31