مقارنة بين أسلوب بيز وطرائق أخرى لتقديــــــر معلمة القياس لتوزيع ويبل ذي المعلمتين باستخدام المحاكاة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات زينة معين محمد حسين المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 33, الصفحات 230-239 Read more articles المقال السابقSolving Machine Scheduling Problem Using Particle Swarm Optimization Method المقال القادمتقويم الأداء الإستراتيجي وفقا لمدخل القياس المتوازن للأداء BSC دراسة تطبيقية في مصرف إيلاف الإسلامي قد يعجبك ايضا الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29 قياس العبء الضريبي في العراق للمدة ١٩٩٧ – ٢٠١٠ 2023-01-25 دور سلوك التمكين القيادي في تحقيق الأداء العالي 2022-04-29 دور الاحترام الداخلي المدرك في تعزيز الدمج التنظيمي للتدريسينبحث تحليأتي في كليات جامعة كربلاء. 2023-02-15
الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29
دور الاحترام الداخلي المدرك في تعزيز الدمج التنظيمي للتدريسينبحث تحليأتي في كليات جامعة كربلاء. 2023-02-15