استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا تحليل مؤشرات أداء العملية-دراسة تطبيقية في شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية 2023-01-30 اثر تقلبات أسعار الصرف ومعدلات الفائدة على أسعار الأسهم في الأسواق المالية 2022-05-25 انعكاس الهوية الاجتماعية في التفاع الوظيفي دراسة تحليلة لآراء عينة موظفي معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2022-05-27 استخدام دالة نشر الجودة QFDفي المنشآت الخدمية 2023-01-30
انعكاس الهوية الاجتماعية في التفاع الوظيفي دراسة تحليلة لآراء عينة موظفي معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2022-05-27