استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا توظيف معايير الاستدامة الاقتصادية في تعزيز قيمة الشركة 2022-05-05 تأثير ديناميكية القوة التنظيمية على النجاح الستراتيجي* 2022-06-29 الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29 دور السياسة الانفاقية في تعزيز النمو الاقتصادي غير النفطي في العراق للمدة (2004-2017) 2022-05-25
الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29