استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا مقارنة بين أسلوب بيز وطرائق أخرى لتقديــــــر معلمة القياس لتوزيع ويبل ذي المعلمتين باستخدام المحاكاة 2023-01-30 ارتفاع سعر الدولار مرتبط بزيادة الطلب 2016-05-04 تقييم كفاءة الأداء الاقتصادي لمصانع تعليب كربلاء للمواد الغذائية دراسة حالة إنتاج الدبس والخل للمدة من 2014-2020 2023-06-05 التكامل بين تقنيات المحاسبة الرشيقة وبطاقة الأداء الستراتيجي المتوازن المستدامة 2022-10-31
مقارنة بين أسلوب بيز وطرائق أخرى لتقديــــــر معلمة القياس لتوزيع ويبل ذي المعلمتين باستخدام المحاكاة 2023-01-30
تقييم كفاءة الأداء الاقتصادي لمصانع تعليب كربلاء للمواد الغذائية دراسة حالة إنتاج الدبس والخل للمدة من 2014-2020 2023-06-05