استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا أثر استخدام تقنيات الانتاج الرشيق في تحسين جودة المنتجات – دراسة استطلاعية في المنظمة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية 2022-10-31 مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25 معوقات البحث والتطوير في الاقتصاد العراقي 2022-05-23 استقلالية البنك المركزي وأداء السياسة النقدية العراق حالة دراسية 2023-01-29
أثر استخدام تقنيات الانتاج الرشيق في تحسين جودة المنتجات – دراسة استطلاعية في المنظمة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية 2022-10-31
مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25