استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا خمس قوى تكنولوجية تستعد لإعادة تشكيل الإنسانية في العقود القادمة 2022-10-31 تحليل سياسة إنتاج النفط الخام في العراق في ضوء دورات التراخيص وعضوية منظمة أوبك 2022-05-27 الإحصاء المعاصر 2016-04-26 دور المدقق في دراسة وتقييم نظام الرقابة الداخلية وأثره في تحديد حجم عينة التدقيق (دراسة تحليلية في مديرية تربية محافظة النجف الاشرف ) 2023-01-30
دور المدقق في دراسة وتقييم نظام الرقابة الداخلية وأثره في تحديد حجم عينة التدقيق (دراسة تحليلية في مديرية تربية محافظة النجف الاشرف ) 2023-01-30