استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا مناقلة الملاكات الفنية في المهن الحاكمة – نموذج كمي لإدارة رأس المال الفكري في معامل الشركة العامة للألبسة الجاهزة 2022-06-22 سندات حكومة العراق وسياسة الدَين العام 2016-04-24 دور تقنية نشر وظيفة الجودة(QFD) في تقليص الفجوة بين الكلفة والقيمة لدى الزبون 2022-10-31 انتاج النفط العراقي بين الماضي والحاضر وخيارات المستقبل 2023-01-25
مناقلة الملاكات الفنية في المهن الحاكمة – نموذج كمي لإدارة رأس المال الفكري في معامل الشركة العامة للألبسة الجاهزة 2022-06-22