استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا استعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة 2022-12-29 استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30 التاثيرات المالية لتنفيذ قانون اعادة المفصولين 2022-06-08 تطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) 2022-10-31
استعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة 2022-12-29
استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30
تطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) 2022-10-31