اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا التسويق الرشيق ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية للمصرف دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينه من القيادات الإدارية في المصارف الخاصة محافظة كربلاء المقدسة 2022-05-05 دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29 استخدام دالة نشر الجودة QFDفي المنشآت الخدمية 2023-01-30 دورتقنية بطاقة الاداء المتوازن في تقويم الاداء الستراتيجي دراسة تطبيقية في مصرف الاستثمار العراقي للفترة (2004 ــ 2008) 2022-06-29
التسويق الرشيق ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية للمصرف دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينه من القيادات الإدارية في المصارف الخاصة محافظة كربلاء المقدسة 2022-05-05
دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29
دورتقنية بطاقة الاداء المتوازن في تقويم الاداء الستراتيجي دراسة تطبيقية في مصرف الاستثمار العراقي للفترة (2004 ــ 2008) 2022-06-29