اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا جانب من مناقشة طالب الدكتوراه امير علي خليل 2018-06-26 الأساليب البسيطة لبناء محافظ الأسهم المثلى 2022-12-31 دور اللامركزية في تحقيق التنمية المحلية في العراق 2022-05-23 دور التسويق الفيروسي في تعزيز ثقة الزبون دراسة تحليلية لآراء عينة من مديري شركات الهاتف النقال في العراق زين ، اسيا سيل ، كورك ، اتصالنا 2022-10-31
دور التسويق الفيروسي في تعزيز ثقة الزبون دراسة تحليلية لآراء عينة من مديري شركات الهاتف النقال في العراق زين ، اسيا سيل ، كورك ، اتصالنا 2022-10-31