استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا الوعي المصرفي وتأثيره في تحقيق الصيرفة المستدامة 2022-07-03 جانب من مناقشة الدبلوم العالي للطالب احمد عبد الحكيم حسن علوي 2018-06-25 تخفيض الكلفة والزمن باستخدام البرمجة الخطية 2022-06-01 مذكرة اقتصادية حول النمو والتنويع في العراق….. د.حيدر حسين ال طعمة 2020-12-20