استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا القائد الإداري الفعال 2016-04-24 إستعمال نموذج الارجحية النسبية الجزئية في تحديد اهم العوامل المؤثرة في دخل الأسرة 2022-05-25 تحليل فجوة اقتصاد المعرفة بين الاقتصادات المتقدمة والنامية 2022-05-27 تأثير اجراءات التدقيق الداخلي للموازنة الجارية في ترشيد الانفاق الحكومي بحث تحليلي في المديرية العامة لتربية النجف 2022-12-29
تأثير اجراءات التدقيق الداخلي للموازنة الجارية في ترشيد الانفاق الحكومي بحث تحليلي في المديرية العامة لتربية النجف 2022-12-29