استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا Using Modifying Fast Fourier Transform 2023-01-23 الإطار التشريعي المنظم لمهنة مراقبة وتدقيق الحسابات في العراق ومدى ملائمته للتطورات الحاصلة بعد عام 2003- دراسة استطلاعية لعينة من مراقبي الحسابات 2023-02-15 مناقصة تجهيز ونصب كاميرات مراقبة 2018-07-08 قياس وتحليل العلاقة بين الرفاهية الاجتماعية 2022-06-01
الإطار التشريعي المنظم لمهنة مراقبة وتدقيق الحسابات في العراق ومدى ملائمته للتطورات الحاصلة بعد عام 2003- دراسة استطلاعية لعينة من مراقبي الحسابات 2023-02-15