أثر تكنولوجيا المعلومات في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية دراسة ميدانية في عينة من المصارف التجارية في محافظة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات عادل عباس عبد حسين المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 288-311 Read more articles المقال السابقمدى استخدام القوائم المالية في تقييم أداء المؤسسات الخدمية دراسة تحليلية مقارنة للقوائم المالية في جامعة المثنى للسنتين 2008 -2009 المقال القادمالتفكير الاستراتيجي وأثره في جودة الخدمة المصرفية دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظتي كربلاء- بابل قد يعجبك ايضا تقويم الاداء الستراتيجي بتطبيق تقنية بطاقة العلامات المتوازنة 2022-06-29 تطبيق مؤشرات التنويع الاقتصادي في الاقتصاد العراقي 2022-05-26 قياس اثر الصيرفة الالكترونية في مؤشرات الاداء المالي للمصارف – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاردنية للمدة ( 2000-2011) 2023-02-15 ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27
قياس اثر الصيرفة الالكترونية في مؤشرات الاداء المالي للمصارف – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاردنية للمدة ( 2000-2011) 2023-02-15
ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27