التفكير الاستراتيجي وأثره في جودة الخدمة المصرفية دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظتي كربلاء- بابل Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كاظم حسين ألشريفي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 312-334 Read more articles المقال السابقأثر تكنولوجيا المعلومات في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية دراسة ميدانية في عينة من المصارف التجارية في محافظة كربلاء المقال القادم(المناخ التنظيمي وأثره في ضغوط العمل ) دراسة استطلاعية لآراء عينة من الأفراد العاملين في المصارف العراقية الحكومية (الرشيد والرافدين ) في محافظة كربلاء المقدسة قد يعجبك ايضا التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل 2022-06-29 دور السياسة الضريبية في تنمية الاقتصاد العراقي للمدة 1996 – 2010 2023-01-25 دور التوجه السوقي في تحقيق الحصة السوقيةدراسة تطبيقية في معمل إطارات بابل 2022-06-29 تأثير الرشاقة ألإستراتيجية في ألأداء المؤسسي المستدام( دراسة حالة في مديرية توزيع كهرباء محافظة كربلاء المقدسة مع استطلاع عينة من المدراء ) 2022-10-31
التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل 2022-06-29
تأثير الرشاقة ألإستراتيجية في ألأداء المؤسسي المستدام( دراسة حالة في مديرية توزيع كهرباء محافظة كربلاء المقدسة مع استطلاع عينة من المدراء ) 2022-10-31