You are currently viewing جانب من مشاركة كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء في وقفة الحداد والاستنكار ضد جريمة اغتيال السيد المجاهد حسن نصر الله.

جانب من مشاركة كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء في وقفة الحداد والاستنكار ضد جريمة اغتيال السيد المجاهد حسن نصر الله.

نظمت جامعة كربلاء وقفة استنكارية ردا على العدوان الصهيوني الذي طال الأمين العام لح.ز.ب الله السـ.ـيـ.ـد حـ.ـسـ.ـن نـ.ـصـ.ـر الله بمشاركة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صباح واجد علي وعمداء الكليات ، وعدد من الأساتذة والموظفين وجمع من الطلبة.

وندد رئيس الجامعة الدكتور صباح واجد بالعمل الإجرامي الشنيع الذي ارتكبه كيٰـ.ـان الاحتـ.ـلال الصهـ.ـيوني.

وأطلق المشاركون هتافات التأييد للمقاومـ.ـة وتجريم الكيـ.ـان الصهـ.ـيوني وداعميه، داعين في الوقت ذاته المجتمع الدولي للتدخل السريع لإيقاف الأفعال الارهابية بحق الأبرياء.

جدير بالذكر أن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم قد وجه بتنظيم وقفات التـ.ـأبـ.ـين والاستنكار لسيد المـ.ـقاومة الشـ.ـهيـ.ـد حـ.ـسـ.ـن نـ.ـصـ.ـر الله، وإعلان التضـ.ـامن مع الشعـ.ـبين اللبـ.ـناني والفـ.ـلسطـ.ـيني، والتنديد بالاستكبار والتـ.ـوحـ.ـش الصـ.ـهيـ.ـوني الذي يهدد المنطقة وشعـ.ـوبـ.ـها الحـ.ـرة الكريـ.ـمة.