كلية الإدارة والاقتصاد تُنظم دورة تدريبية بعنوان “أساسيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي” Post author:bus-admin Post published:2024-11-10 Post category:المكتبة الفديوية / حيدر ناصر حسين / نشاطات قسم علوم المالية والمصرفية Read more articles المقال السابقفريق بحثي من جامعتي كربلاء والنهرين ينشر دراسة علمية جديدة حول “البدائل المثالية المقترحة لمؤشر سوق العراق للأوراق المالية” المقال القادمنتائج مؤتمر الوظائف الاول قد يعجبك ايضا رسالة في جامعة كربلاء تناقش تحليل مؤشرات (العبء – الكفاءة – الإنتاجية ) وتأثيرها في السيولة المصرفية 2024-03-14 جامعة كربلاء تقيم ندوة حوارية عن تمويل المشاريع التنموية 2024-05-08 تدريسي في كلية الادارة والاقتصاد يشارك عضوية لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بابل 2022-04-01 لجنة التعاون مع سوق العراق للأوراق المالية تزور السوق لتعزيز التعاون المشترك 2024-12-08
رسالة في جامعة كربلاء تناقش تحليل مؤشرات (العبء – الكفاءة – الإنتاجية ) وتأثيرها في السيولة المصرفية 2024-03-14