اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا المرونة الاستراتيجية وتأثيرها في إدارة الأزمات 2022-12-29 تأثير تقنيات الهندسة النفسية في تعزيز البراعة الإستراتيجية 2022-06-29 تأثير التنبؤ بالتعثر المالي في تحسين عوائد الاسهم- دراسة تحليأتية لعينة من الشركات الصناعية العراقية المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية وللمدة من 2005-2018 باستخدام انموذج Kida 2022-12-29 اثر المرونة التسويقية في تعزيز ثقة الزبون بالمنتج الوطني دراسة تحليلية في مصانع البان ابوغريب 2022-05-25
تأثير التنبؤ بالتعثر المالي في تحسين عوائد الاسهم- دراسة تحليأتية لعينة من الشركات الصناعية العراقية المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية وللمدة من 2005-2018 باستخدام انموذج Kida 2022-12-29
اثر المرونة التسويقية في تعزيز ثقة الزبون بالمنتج الوطني دراسة تحليلية في مصانع البان ابوغريب 2022-05-25