اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:مدير الموقع Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا قياس درجة الشفافية في الافصاح المحاسبي للشركات الصناعية العراقية المدرجة بسوق العراق للاوراق المالية والتوقعات المستقبلية لها 2022-10-31 التحليل المالي و المؤشرات المالية – شرح نظري و عملي كامل 2016-05-25 تأثير الصناديق السيادية في مواجهة الصدمات النفطية 2022-07-03 التحليل الحركي للتفاعل ما بين التضخم والبطالة 2022-06-29
قياس درجة الشفافية في الافصاح المحاسبي للشركات الصناعية العراقية المدرجة بسوق العراق للاوراق المالية والتوقعات المستقبلية لها 2022-10-31