اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا اثر اعادة هندسة العمليات الادارية في تحقيق التوجهات الريادية / دراسة تحليلية في شركة زين العراق للاتصالات 2023-02-23 تقويم الأداء الإستراتيجي وفقا لمدخل القياس المتوازن للأداء BSC دراسة تطبيقية في مصرف إيلاف الإسلامي 2023-01-30 استخدام المحاكات في تقدير معلمة القياس لتوزيع كاما المستمر 2022-05-31 اثر المقدرات الجوهرية في البراعة التنظيمية 2023-01-23
اثر اعادة هندسة العمليات الادارية في تحقيق التوجهات الريادية / دراسة تحليلية في شركة زين العراق للاتصالات 2023-02-23
تقويم الأداء الإستراتيجي وفقا لمدخل القياس المتوازن للأداء BSC دراسة تطبيقية في مصرف إيلاف الإسلامي 2023-01-30