اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا القدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك 2022-10-31 استخدام محاسبة تكاليف تدفق المواد ((MFCA)) لتقليل تلف الإنتاج 2022-06-29 تأثير القــرار متعـدد المعايـيـر في نظام ادارة الاداء الاســتراتيجي 2022-04-29 فقاعة الدولار وتحديات استقرار الدينار 2015-10-12
القدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك 2022-10-31