اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:مدير الموقع Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا الرصد البيئي والذكاء التنافسي و أثرهما في المقدرات الجوهرية للمنظمة-دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري شركة كربلاء لصناعة الاسمنت 2023-01-30 تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية 2022-12-31 دور القيادة الخادمة في تعزيز الولاء التنظيمي للعاملين 2022-06-29 القطاع الزراعي وتحقيق الامن الغذائي في العراق (المقومات والتحديات) 2022-05-25
الرصد البيئي والذكاء التنافسي و أثرهما في المقدرات الجوهرية للمنظمة-دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري شركة كربلاء لصناعة الاسمنت 2023-01-30
تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية 2022-12-31