اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا أثر المضاعف النقدي في الاقتصاد.العراقي،وللمدة (2003.-.2017)* 2022-05-01 تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25 “أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “ 2022-10-31 الإبعاد الكلية لنظام المعلومات في التنظيم العامل وتأثيره على اداء المنظمة-دراسة تحليلية في عينة من منظمات القطاع الصناعي الحكومي في العراق 2023-01-30
تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25
“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “ 2022-10-31
الإبعاد الكلية لنظام المعلومات في التنظيم العامل وتأثيره على اداء المنظمة-دراسة تحليلية في عينة من منظمات القطاع الصناعي الحكومي في العراق 2023-01-30