الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا ايهما أفضل للشركات الاعتماد على التدقيق الداخلى أم الخارجى ..؟ 2016-04-20 دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23 دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05 حقيقة الأزمة المالية العالمية 2016-04-27
دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23
دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05