الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا الإطار التشريعي المنظم لمهنة مراقبة وتدقيق الحسابات في العراق ومدى ملائمته للتطورات الحاصلة بعد عام 2003- دراسة استطلاعية لعينة من مراقبي الحسابات 2023-02-15 تحليل اسهام عناصر القوائم المالية في تعظيم الثروة النقدية 2022-07-03 لا *اثر عجز الموازنة الحكومية في مؤشرات التداول في سوق الاوراق المالية (دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من 2005 – 2016) 2022-09-29 دور مرتكزات البراعة الاستراتيجية في تعزيز وبناء سمعة مؤسسات التعليم العالي 2022-06-01
الإطار التشريعي المنظم لمهنة مراقبة وتدقيق الحسابات في العراق ومدى ملائمته للتطورات الحاصلة بعد عام 2003- دراسة استطلاعية لعينة من مراقبي الحسابات 2023-02-15
لا *اثر عجز الموازنة الحكومية في مؤشرات التداول في سوق الاوراق المالية (دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من 2005 – 2016) 2022-09-29