الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا الدور الوسيط للرشاقة الستراتيجية في تعزيز العلاقة بين المعرفة الستراتيجية والبراعة التنظيمية- بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من مديري شركات الاتصالات المتنقلة في العراق 2022-06-29 تطوير أستراتيجيات الموارد البشرية في منظمات الدول العربية في ظل منظمة التجارة العالمية 2022-05-27 تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31 العوامل المؤثرة في جودة التدقيق الخارجي والمشترك والتشاركي وانعكاسه في قيمة الشركة بحث تطبيقي في عينة من الوحدات الاقتصادية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية(*) 2023-04-18
الدور الوسيط للرشاقة الستراتيجية في تعزيز العلاقة بين المعرفة الستراتيجية والبراعة التنظيمية- بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من مديري شركات الاتصالات المتنقلة في العراق 2022-06-29
تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31
العوامل المؤثرة في جودة التدقيق الخارجي والمشترك والتشاركي وانعكاسه في قيمة الشركة بحث تطبيقي في عينة من الوحدات الاقتصادية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية(*) 2023-04-18