الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا تطبيق XBRL لتعزيز كفاءة نظم المعلومات المحاسبية الالكترونية 2022-12-29 القوانين والنظم والقواعد السلوكية العراقية التي تتفق مع معيار التدقيق الدولي 220 2022-05-26 الأزمة المالية العالمية: هل هي نهاية النظام الرأسمالي ؟ 2016-04-27 الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31
الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31