الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا تحليل مشكلة البطالة في الاقتصاد العراقي 2023-01-25 تحليل مقومات القدرة التنافسية للاقتصاد العراقي للمدة (1990– 2014) 2022-05-23 – الأثر المتبادل للنمو والتشغيل بالقطاع الزراعي في العراقي باستخدام سببية كرانجر 2023-01-29 تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30
تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30