الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29 اثر راس المال الفكري في الاداء المالي 2022-06-07 أثار أنماط التوجهات الإستراتيجية في الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية/ فرع بابل 2022-09-29 أثر الصمت التنظيمي على القدرات الأساسية للسلوك التنظيمي الايجابي 2022-05-25
مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29
أثار أنماط التوجهات الإستراتيجية في الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية/ فرع بابل 2022-09-29