الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26 السوق المالية أداة للتحول من القطاع العام إلى القطاع الخاص دراسة تطبيقية سوق مصر للأوراق المالية للمدة (2000-2015) 2022-05-25 أهمية الاندماج المصرفي في مواجهة تحديات المنافسة المصرفية 2023-01-25 أنموذج الانحدار الموسمي الخطي ودوره في إعداد الموازنة النقدية بالتطبيق في شركة ألبان الوسام 2023-01-30
دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26
السوق المالية أداة للتحول من القطاع العام إلى القطاع الخاص دراسة تطبيقية سوق مصر للأوراق المالية للمدة (2000-2015) 2022-05-25
أنموذج الانحدار الموسمي الخطي ودوره في إعداد الموازنة النقدية بالتطبيق في شركة ألبان الوسام 2023-01-30