الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27 دور المنظمة المتينة في إدارة الازمات دراسة تحليلية لآراء المديرين في مجموعة شركات جيهان في مدينة أربيل 2022-10-31 دراسة الواقع الاقتصادي لمحافظة كربلاء المقدسة وآفاقه المستقبلية-التخطيط الإقليمي لمحافظة كربلاء المقدسة 2022-06-16 تخفيض اسعار الصرف في العراق : التوقيت والتداعيات 2021-01-03
أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27
دور المنظمة المتينة في إدارة الازمات دراسة تحليلية لآراء المديرين في مجموعة شركات جيهان في مدينة أربيل 2022-10-31
دراسة الواقع الاقتصادي لمحافظة كربلاء المقدسة وآفاقه المستقبلية-التخطيط الإقليمي لمحافظة كربلاء المقدسة 2022-06-16