عملية وضع المعايير المحاسبية وأثرها في السلوك الاقتصادي للشركات Post author:bus-admin Post published:2022-06-09 Post category:مقالات طلال ججاوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2010, المجلد 1, العدد 1, الصفحات 113-130 Read more articles المقال السابقالمعرفة السوقية في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية* دراسة تطبيقية في الشركة العامة للإِسمنت الجنوبية المقال القادمدور الجامعة في تحقيق الاستثمار الأمثل لعمالة المعرفة العربية قد يعجبك ايضا العلاقة بين استراتيجيات ادارة الموارد البشرية والاداء التنظيمي – دراسة ميدانية في شركة الحفر العراقية في البصرة 2023-02-15 تقييم الأداء المالي لمصرف التنمية والتمويل العراقي للمدة 2015-2018 2022-04-29 دور القيادة الستراتيجية في إرساء دعائم المنظمة المتعلمة 2022-06-29 تعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد 2022-12-31
العلاقة بين استراتيجيات ادارة الموارد البشرية والاداء التنظيمي – دراسة ميدانية في شركة الحفر العراقية في البصرة 2023-02-15
تعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد 2022-12-31