عملية وضع المعايير المحاسبية وأثرها في السلوك الاقتصادي للشركات Post author:bus-admin Post published:2022-06-09 Post category:مقالات طلال ججاوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2010, المجلد 1, العدد 1, الصفحات 113-130 Read more articles المقال السابقالمعرفة السوقية في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية* دراسة تطبيقية في الشركة العامة للإِسمنت الجنوبية المقال القادمدور الجامعة في تحقيق الاستثمار الأمثل لعمالة المعرفة العربية قد يعجبك ايضا تصميم المنتج وتأثيره في تعزيز الميزة التنافسية 2022-06-29 العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29 الشخصية الاستباقية وأنعكاسها في الاداء الابداعي للعاملين 2022-05-23 دور خفة الحركة التنظيمية وذكاء الاعمال في تعزيز أستراتيجيات تطوير المنتج- دراسة استطلاعية تحليلية لعينة من موظفي شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية 2022-07-17
العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29
دور خفة الحركة التنظيمية وذكاء الاعمال في تعزيز أستراتيجيات تطوير المنتج- دراسة استطلاعية تحليلية لعينة من موظفي شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية 2022-07-17