عملية وضع المعايير المحاسبية وأثرها في السلوك الاقتصادي للشركات Post author:bus-admin Post published:2022-06-09 Post category:مقالات طلال ججاوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2010, المجلد 1, العدد 1, الصفحات 113-130 Read more articles المقال السابقالمعرفة السوقية في تعزيز فاعلية القرارات الاستراتيجية* دراسة تطبيقية في الشركة العامة للإِسمنت الجنوبية المقال القادمدور الجامعة في تحقيق الاستثمار الأمثل لعمالة المعرفة العربية قد يعجبك ايضا دور التسويق الفيروسي في تعزيز ثقة الزبون دراسة تحليلية لآراء عينة من مديري شركات الهاتف النقال في العراق زين ، اسيا سيل ، كورك ، اتصالنا 2022-10-31 دور التغذية العكسية للأداء المصرفي بتحديد مسارات التجديد الاستراتيجي دراسة استطلاعيه لآراء عينة من القيادات الإدارية للمصارف الأهلية في المحافظات كربلاء المقدسة ، والنجف الاشرف ، وبابل 2022-10-31 تـباين اتـجاهات أعـضاء الـهيأة الـتدريسية عن واقع المنـاخ الــتنـظيمـي في كـلـيــة الإدارة والاقـتـصاد – جـامـعـة القـادسـيـــة 2022-12-31 مقارنة طرائق بيز القياسية 2022-06-08
دور التسويق الفيروسي في تعزيز ثقة الزبون دراسة تحليلية لآراء عينة من مديري شركات الهاتف النقال في العراق زين ، اسيا سيل ، كورك ، اتصالنا 2022-10-31
دور التغذية العكسية للأداء المصرفي بتحديد مسارات التجديد الاستراتيجي دراسة استطلاعيه لآراء عينة من القيادات الإدارية للمصارف الأهلية في المحافظات كربلاء المقدسة ، والنجف الاشرف ، وبابل 2022-10-31
تـباين اتـجاهات أعـضاء الـهيأة الـتدريسية عن واقع المنـاخ الــتنـظيمـي في كـلـيــة الإدارة والاقـتـصاد – جـامـعـة القـادسـيـــة 2022-12-31