تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات عبدالحسين جاسم محمد، احمد حسين الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 212-234 Read more articles المقال السابقإستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد المقال القادماطار مقترح لاأنموذج افتراضي للافصاح المحاسبي لارباح الشركات وعوائد اسهمها دراسة اختبارية في سوق العراق للاوراق المالية قد يعجبك ايضا تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25 دور اليقظة الريادية في تعزيز المرونة الاستراتيجية* بحث تحليلي في عينة من الشركات التابعة للعتبة العباسية المقدسة/ محافظة كربلاء 2022-09-26 دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23 تحليل فجوة اقتصاد المعرفة بين الاقتصادات المتقدمة والنامية 2022-05-27
تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25
دور اليقظة الريادية في تعزيز المرونة الاستراتيجية* بحث تحليلي في عينة من الشركات التابعة للعتبة العباسية المقدسة/ محافظة كربلاء 2022-09-26
دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23