تأثير البراعة التسويقية في تحسين جودة الخدمة Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطار، اسامة حمزة عبود المعموري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 69, الصفحات 90-118 Read more articles المقال السابقتأثير اداء سلسلة التجهيز في تعزيز استراتيجية الايصاء الواسع المقال القادمدور الاستشراف الستراتيجي في تعزيز الأداء الريادي للمنظمات قد يعجبك ايضا شكل الحد الكفء بظل الافتراضات المختلفة حول البيع القصير والإقراض والاقتراض الخالي من المخاطرة 2022-12-31 دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية 2022-05-25 بناء توزيع احتمالي لدالة القوى الموسع مع تطبيق عملي 2023-04-05 دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28
شكل الحد الكفء بظل الافتراضات المختلفة حول البيع القصير والإقراض والاقتراض الخالي من المخاطرة 2022-12-31
دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28