You are currently viewing جامعة كربلاء تنظم ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات بعنوان (التأثير- المعالجات)

جامعة كربلاء تنظم ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات بعنوان (التأثير- المعالجات)

نظمت كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كربلاء برعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد حسين كاظم الجبوري ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور علي احمد فارس والتدريسي في قسم إدارة الاعمال الاستاذ المساعد الدكتور صالح مهدي الحسناوي ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات بعنوان (التأثير- المعالجات) وبمشاركة مديرية مكافحة المخدرات المتمثلة بـ العميد الحقوقي جبار الطائي المحترم ومديرية الشرطة المجتمعية في كربلاء المتمثلة بـ المقدم الدكتور علاء عزيز كريم المحترم.

تهدف الندوة التوعوية حول مخاطر المخدرات التي اقيمت تحت شعار (التأثير- المعالجات)، الى تطرق الى الاسباب التي تدفع بالافراد الى التعاطي وآلية مواجهتها،

وتضمنت الندوة التي اقيمت تحت عنوان (التأثير- المعالجات) آلية التعرف على الشخص المتعاطي وماهي الاشارات والدلائل التي تبنى عليها حالة التعاطي ، بعدها تمت الاجابة على اسئلة السادة الحضور.

وتم توزيع البوسترات ذات العلاقة بالندوة مع كراس بعنوان (كيفية ادارة الاوقات وهي الاوقات التي تدفع بالافراد الى التعاطي وقد قدم من قبل مديرية الشرطة المجتمعية).

وقال مشرف الندوة أ.م.د صالح مهدي الحسناوي إن الامم والبلدان ترتقي بما تمتلك من موارد بشرية مبدعة تعمل على استغلال الفرص ومتابعة التقدم والتطور بمختلف المجالات، ولاشك ان الشريحة الاجتماعية الاهم من تلك الموارد هم شريحة الشباب مصدر القوة والعطاء وهم جيل المستقبل الذي تعتمد عليه البلدان في النهوض والتطور فمن الواجب المحافظة عليهم وصيانتهم من خلال متابعة التثقيف ضد هذه الظاهرة القاتلة.

ختام الندوة أثنى عميد الكلية أ.د محمد حسين كاظم الجبوري على كل من المشاركين والمشرفين على هذا العمل بتقديم كتب شكر وتقدير متمنياً لهم المزيداً من العطاء خدمةً لبلدنا العزيز.

اعداد الخبر: فاطمة نادي عبي حسين