تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علاء فرحان طالب، جنان مهدي شهيد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 1-21 Read more articles المقال السابقتقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة المقال القادمتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد قد يعجبك ايضا التقدير المتسق لمعاملات انموذج الانحدار 2022-06-01 الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-07 أثار أنماط التوجهات الإستراتيجية في الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية/ فرع بابل 2022-09-29 دراسة وتحديد أهم العوامل المؤثرة في حالات الطلاق 2022-04-30
الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-07
أثار أنماط التوجهات الإستراتيجية في الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية/ فرع بابل 2022-09-29