تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علاء فرحان طالب، جنان مهدي شهيد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 1-21 Read more articles المقال السابقتقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة المقال القادمتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد قد يعجبك ايضا اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي 2022-06-08 السوق النفطية والسقوط الحر للأسعار 2016-01-17 اثر الثقافة التنظيمية في الإبداع ألمنظمي دراسة ميدانية في شركة الوسام لمنتوجات الألبان والمواد الغذائية المحدودة / كربلاء 2022-12-31 دور محفظة الموبايل الرقمية في تعزيز حجم التجارة الالكترونية دراسة تحليلية- العراق انموذجا 2022-04-30
اثر الثقافة التنظيمية في الإبداع ألمنظمي دراسة ميدانية في شركة الوسام لمنتوجات الألبان والمواد الغذائية المحدودة / كربلاء 2022-12-31