تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا مدى إمكانية تطبيق الضريبة على القيمة المضافة في جمهورية العراق ودورها في تمويل الموازنة الاتحادية 2022-04-30 استراتيجيات سلسلة التوريد وتأثيرها في تحقيق رضا الزبون دراسة استطلاعية لآراء مديري الشركة العامة لصناعة البطاريات 2022-04-29 مناقلة الملاكات الفنية في المهن الحاكمة – نموذج كمي لإدارة رأس المال الفكري في معامل الشركة العامة للألبسة الجاهزة 2022-06-22 دور القيادة التمكينية في تعزيز التماسك الإستراتيجي للمؤسسات الصحية (دراسة تحليله لعينة من الملاكات الطبية في مستشفى الكفيل بمحافظة كربلاء المقدسة) 2022-04-30
مدى إمكانية تطبيق الضريبة على القيمة المضافة في جمهورية العراق ودورها في تمويل الموازنة الاتحادية 2022-04-30
استراتيجيات سلسلة التوريد وتأثيرها في تحقيق رضا الزبون دراسة استطلاعية لآراء مديري الشركة العامة لصناعة البطاريات 2022-04-29
مناقلة الملاكات الفنية في المهن الحاكمة – نموذج كمي لإدارة رأس المال الفكري في معامل الشركة العامة للألبسة الجاهزة 2022-06-22
دور القيادة التمكينية في تعزيز التماسك الإستراتيجي للمؤسسات الصحية (دراسة تحليله لعينة من الملاكات الطبية في مستشفى الكفيل بمحافظة كربلاء المقدسة) 2022-04-30