تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا أثر السمات الشخصية في تحديد تفضيلات أبعاد الجودة-دراسة تحليلية لسلوك الزبون العراقي 2022-06-16 تقييم المنزلة الاجتماعية للمهنة المحاسبية في البيئة العراقية 2023-01-30 تصميم نظام التصنيع الرشيق باستخدام خارطة تدفق القيمة دراسة حالة في مصنع اطارات الديوانية 2022-07-06 تأثير القيادة المتواضعة في تحقيق التماثل التنظيمي عن طريق عمليات ادارة الموهبة 2022-06-29