تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا اثر أنماط السلوك القيادي في أداء العاملين 2022-07-06 تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23 الدعم المنظمي واثره في تعزيز السيادة الاستراتيجية (دراسة تحليلية لاراء القيادات العليا في الشركة العامة لصناعة السمنت الجنوبية) 2022-10-31 أثر الأنماط القيادية للمديرين في تنمية رأس المال الاجتماعي الموجه نحو تعميم سلوك المواطنة التنظيمية في منظماتهم -تحليل لآراء المديرين في عدد من كليات الجامعة ومعاهد وكليات هيئة التعليم التقني بمدينة الموصل 2023-01-30
تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23
الدعم المنظمي واثره في تعزيز السيادة الاستراتيجية (دراسة تحليلية لاراء القيادات العليا في الشركة العامة لصناعة السمنت الجنوبية) 2022-10-31
أثر الأنماط القيادية للمديرين في تنمية رأس المال الاجتماعي الموجه نحو تعميم سلوك المواطنة التنظيمية في منظماتهم -تحليل لآراء المديرين في عدد من كليات الجامعة ومعاهد وكليات هيئة التعليم التقني بمدينة الموصل 2023-01-30