تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا تخفيض اسعار الصرف في العراق : التوقيت والتداعيات 2021-01-03 تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29 الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26 أثر أبداع العملية في تصميم المنتوج – دراسة حالة في الشركة العامة للصناعات الكهربائية 2022-06-27
تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29
الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26