تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:مدير الموقع Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا تقنيات جدولة العمليات في معالجة الحاسوب 2023-01-25 دور اليقظة الريادية في تعزيز المرونة الاستراتيجية* بحث تحليلي في عينة من الشركات التابعة للعتبة العباسية المقدسة/ محافظة كربلاء 2022-09-26 المحددات الرئيسة للشمول المالي في البلدان العربية 2022-07-07 ذكاء الاعمال واثره في تحقيق الابداع المنظمي 2022-06-07
دور اليقظة الريادية في تعزيز المرونة الاستراتيجية* بحث تحليلي في عينة من الشركات التابعة للعتبة العباسية المقدسة/ محافظة كربلاء 2022-09-26