تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا دور العوامل المؤثرة في تحسين المستوى الدراسي لطلبة قسم تقنيات ادارة العمليات من وجة نظر الطلبة انفسهم – دراسة استطلاعية لاراء عينة من طلبة الكلية التقنية الادارية في البصرة 2023-02-28 دور التدفق المعرفي في تعزيز أبعاد التمكين الإداري – دراسة استطلاعية لآراء المدراء في شركة رويال كولورز للطباعة والتغليف في السليمانية 2022-07-07 التلازم بين أبعاد الذكاء الروحي والهوية التنظيمية بحث استطلاعي لآراء عينة من العاملي في الجامعات الأهلية في محافظة بغداد 2023-01-25 القضايا الرئيسة في اعادة تشكيل القواعد المنظمة لسوق المشتقات المالية -مدخل تحليلي نظري 2023-01-30
دور العوامل المؤثرة في تحسين المستوى الدراسي لطلبة قسم تقنيات ادارة العمليات من وجة نظر الطلبة انفسهم – دراسة استطلاعية لاراء عينة من طلبة الكلية التقنية الادارية في البصرة 2023-02-28
دور التدفق المعرفي في تعزيز أبعاد التمكين الإداري – دراسة استطلاعية لآراء المدراء في شركة رويال كولورز للطباعة والتغليف في السليمانية 2022-07-07
التلازم بين أبعاد الذكاء الروحي والهوية التنظيمية بحث استطلاعي لآراء عينة من العاملي في الجامعات الأهلية في محافظة بغداد 2023-01-25