تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا دور كفاءة دورة التصنيع MCE في تخفيض كلفة المنتج 2022-05-25 تخفيض اسعار الصرف في العراق : التوقيت والتداعيات 2021-01-03 تقييم الاداء المالي للمصارف العراقية عبر تحليل مصفوفة (الاداء ـ الاهمية) دراسة تطبيقية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة (2006 – 2020) 2022-12-29 عناصر تقنية المعلومات الإدارية وأثرها في أنشطة إدارة الموارد البشرية 2022-06-01
تقييم الاداء المالي للمصارف العراقية عبر تحليل مصفوفة (الاداء ـ الاهمية) دراسة تطبيقية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة (2006 – 2020) 2022-12-29