اثر تحليل إطار (VRIO) في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة Post author:مدير الموقع Post published:2023-01-25 Post category:مقالات م.م. أحمد عبد الله أمانة الشمري JOURNAL OF ADMINISTRATION AND ECONOMICS, 2015, Volume 4, Issue 13, Pages 117-142 Read more articles المقال السابقأهمية الاندماج المصرفي في مواجهة تحديات المنافسة المصرفية المقال القادمواقع الاقتصاد المعرفي في البلدان العربية مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29 تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25 بعض النتائج عن الفضاءات 3-المعيارية و الفضاءات الضبابية 3- المعيارية 2023-01-30 دور التسويق الداخلي في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف دراسة استطلاعية على عينة في بيئة المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظة كربلاء 2022-05-25
مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29
تــأثير إدارة الانطباع في تعزيز الانغراز الوظيفي دراسة تحليأتية لآراء عينة من المديرين العاملين في شركة أور العامة في محافظة ذي قار بحث مستل من رسالة ماجستير 2022-05-25
دور التسويق الداخلي في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف دراسة استطلاعية على عينة في بيئة المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظة كربلاء 2022-05-25