تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا قياس وتحليل العلاقة بين تطور الدين العام الداخلي والنمو الاقتصادي في العراق للمدة 1990-2017. 2022-04-30 أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31 المرونة الاستراتيجية للمصرف وأثرها في أعادة هندسة العمليات المصرفية دراسة أستطلاعية لاراء عينة من مدراء المصارف التجارية للمدة من (2007-2016) 2022-05-25 دور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء 2023-01-30
قياس وتحليل العلاقة بين تطور الدين العام الداخلي والنمو الاقتصادي في العراق للمدة 1990-2017. 2022-04-30
أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31
المرونة الاستراتيجية للمصرف وأثرها في أعادة هندسة العمليات المصرفية دراسة أستطلاعية لاراء عينة من مدراء المصارف التجارية للمدة من (2007-2016) 2022-05-25
دور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء 2023-01-30