تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا اثر مؤشرات التمويل للمصارف الإسلامية في مؤشرات سيولتها وادائها السوقي دراسة تطبيقية في المصرف الاردني الإسلامي للمدة 2008-2017 2022-05-23 عوامل نجاح ادارة سلسلة التوريد ودورها في تحسين الاداء 2022-05-31 المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26 مدى إمكانية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الإبداع المنظمي-دراسة تحليلية في كلية التربية للبنات بجامعة الكوفة 2023-01-30
اثر مؤشرات التمويل للمصارف الإسلامية في مؤشرات سيولتها وادائها السوقي دراسة تطبيقية في المصرف الاردني الإسلامي للمدة 2008-2017 2022-05-23
المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26
مدى إمكانية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في تعزيز الإبداع المنظمي-دراسة تحليلية في كلية التربية للبنات بجامعة الكوفة 2023-01-30