تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات لؤي ناصر جبر المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 74, الصفحات 291-317 Read more articles المقال السابقتقدیر نموذج الانحدار المعلمی بالاعتماد علی توزیع وقت البقاء علی قید الحیاة (وقت الحدث) مع التطبیق المقال القادمتكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية قد يعجبك ايضا تأثير المرونة التسويقية في تحسين جودة الخدمة بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في مستشفى الكفيل التخصصي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29 نمذجة وتحليل السياسة المالية في العراق باستعمال انموذج الانحدار الذاتي للابطاء الموزع 2022-05-25 دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية عن طريق الحد من عقبات التغيير – بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-09-29 نظام الامان الاجتماعي في العراق 2023-01-25
تأثير المرونة التسويقية في تحسين جودة الخدمة بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في مستشفى الكفيل التخصصي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29
دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية عن طريق الحد من عقبات التغيير – بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-09-29