دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا تأثير مخاطرة رأس المال في عوائد الاسهم دراسة تطبيقية في عينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2005_2018 2022-05-05 تخطيط وتأهيل الخدمات السياحية في مسجد الكوفة المعظم دراسة ميدانية 2022-05-25 الأساس النظري لعقود خيارات مستقبليات السلع 2022-06-23 مقالات احصائية 2016-04-26
تأثير مخاطرة رأس المال في عوائد الاسهم دراسة تطبيقية في عينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2005_2018 2022-05-05