دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا تقدير انتاجية فرق عمل الخرسانة في مدينة كربلاء 2022-12-31 المالية العامة وسياسات الحكم الرشيد 2016-05-31 دور القيادة التشاركية في تعزيز روحانية مكان العمل (دراسة استطلاعية لآراء مجموعة من التدريسيين في كليتي الادارة والاقتصاد وكلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة كربلاء) 2022-06-29 تأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-31
دور القيادة التشاركية في تعزيز روحانية مكان العمل (دراسة استطلاعية لآراء مجموعة من التدريسيين في كليتي الادارة والاقتصاد وكلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة كربلاء) 2022-06-29
تأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-31