دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:مدير الموقع Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا اثر الاستثمار الاجنبي المباشر على القطاع المصرفي 2022-06-07 افضل طرائق لتقدير معامل الاتساق باستخدام المحاكاة 2022-10-31 تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30 دور خرائط المعرفة في دعم إدارة الموهبة 2022-06-29
تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30