أنموذج التمهيد الأسي المزدوج ودوره في من أعداد موازنة المبيعات بالتطبيق في شركة الوسام لمنتجات الألبان Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د محمد وفي عباس عبدعون الشمري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 235-254 Read more articles المقال السابقاستخدام دالة نشر الجودة QFDفي المنشآت الخدمية المقال القادماستراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف قد يعجبك ايضا أستعمال نظرية القيود لترشيد قرارات تشكيلة المنتجات المثلى – دراسة حالة في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف 2023-02-15 القابليات التسويقية ودورها في دعم انشطة احتواء الزبائن دراسة تحليلية لآراء العاملين في قسم التسويق بمعمل الالبسة الرجالية في النجف الاشرف 2022-09-28 الانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي 2023-01-25 تأثير القابليات الدينامية في تحقيق الأداء المنظمي المستدام دراسة تحليلية لآراء اساتذة جامعة الكوفة 2022-07-06
أستعمال نظرية القيود لترشيد قرارات تشكيلة المنتجات المثلى – دراسة حالة في معمل الالبسة الجاهزة في النجف الاشرف 2023-02-15
القابليات التسويقية ودورها في دعم انشطة احتواء الزبائن دراسة تحليلية لآراء العاملين في قسم التسويق بمعمل الالبسة الرجالية في النجف الاشرف 2022-09-28
تأثير القابليات الدينامية في تحقيق الأداء المنظمي المستدام دراسة تحليلية لآراء اساتذة جامعة الكوفة 2022-07-06